سبورت - خالد الدرندلي: مستحيل أقف ضد الأهلي والأندية معهاش 750 جنيه - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، إنه لم يقرر خوض انتخابات الجبلاية بهدف رد اعتباره عقب سقوطه في انتخابات النادي الأهلي الأخيرة على مقعد أمين الصندوق، مشددا على أن هدفه الأساسي من التواجد في الجبلاية خدمة كل الأندية وليس الأهلي فقط.

الدرندلي يتحدث عن علاقته مع مجلس الأهلي 

وأضاف الدرندلي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «مستحيل أقف ضد النادي الأهلي، خاصة وأن الخلاف مع مجلس إدارة النادي الأحمر لم يكن خلافا شخصيا ولكن خلاف من أجل مصلحة النادي الأحمر».

وأكمل: «لا أستطيع نكران فضل النادي الأهلي خاصة وأن خلال لقائي مع أعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة وجدت ترحيبا كبيرا بسبب انتمائي للنادي الأحمر، ولكن في النهاية أنا بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة، مطلوب أن أكون محايد مع الجميع ومن ثم ليس من المنطقي أن أحارب النادي الأهلي».

خالد الدرندلي نائب رئيس النادي الأهلي 

الدرندلي يتحدث عن أهداف جمال علام 

وتحدث الدرندلي، عن أبرز التحديات التي تنتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد قائلا: «التحدي الأبرز لنا من خلال جولاتي الانتخابية هو تنمية الموارد المالية للأندية، خاصة وأن أندية القسم الثاني والثالث تشكو من عم امتلاك 750 جنيه، قيمة تأجير سيارة الإسعاف في المباريات».

6f31d295b1.jpg

اتحاد الكرة 

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة تصريحاته، قائلا: «هدفنا أيضا إعادة هيكلة الاتحاد سواء على مستوى الإدارات أو طريقة اختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بمختلف الأعمار، لاسيما وأن المجلس الحالي لن يسدد فواتير انتخابية ولا يجامل أي شخص، ولابد أن يكون هناك معايير واضحة في اختيار مدربي المنتخبات».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - خالد الدرندلي: مستحيل أقف ضد الأهلي والأندية معهاش 750 جنيه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق