سبورت - مدرب المريخ: علي معلول أفضل لاعبي الأهلي.. وجاهزون لمواجهة أي فريق - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد ليوناردو نيفا، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، هو الأفضل داخل قارة أفريقيا، مشيرًا إلى أن علي معلول، ظهير أيسر القلعة الحمراء، أفضل لاعب في الأحمر، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام المارد الأحمر، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «نيفا» في تصريحات فضائية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «بكل تأكيد مجموعتنا صعبة، لكن لما لا نتصدر الترتيب، كرة القدم مجنونة، وكل شيء بها ممكن».

مدرب المريخ: التاريخ ينحاز إلى الأهلي 

وأضاف المدير الفني لفريق المريخ السوداني: «التاريخ ينحاز للأهلي بالطبع، فهو نادٍ لا يتوقف عن حصد الألقاب، لكن نحن سنقدم كل شيء حتى نظهر بالشكل المطلوب».

                         الأهلي والمريخ السوداني

وأشار ليوناردو نيفا إلى أن «الأهلي لديه بيتسو موسيماني، وهو أفضل مدير فني في أفريقيا، لكن نحن على أهبة الاستعداد لمواجهة أي فريق في المجموعة».

وتابع: «نحن أبطال السودان وجئنا من أجل الفوز، أيضا هناك فريق صن داونز فهو عملاق جنوب أفريقيا»، موضحا: «نستعد جيدا في الوقت الحالي بمصر، وجاهزون لمواجهة الأهلي، وصن داونز، والهلال السوداني».

مدرب المريخ: علي معلول أفضل لاعبي الأهلي 

وبسؤاله عن أفضل لاعبي الأهلي، قال: «أعرف جميع لاعبي النادي الأهلي، لديهم 8 لاعبين في المنتخب الوطني، فريق ممتلئ بالنجوم، لكن علي معلول الظهير الأيسر هو الأفضل داخل الفريق».

ويقيم فريق المريخ السوادني معسكرا مغلقا في مصر حاليا، استعدادا لخوض منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقع فريق المريخ السوادني في المجموعة الأولي، بجانب النادي الأهلي، والهلال السوادني، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.   

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب المريخ: علي معلول أفضل لاعبي الأهلي.. وجاهزون لمواجهة أي فريق - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق