سبورت - رئيس المريخ: أنا «أهلاوي».. ومن الصعب مواجهة الأحمر مرتين على ملعبه - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، عن الملعب الأقرب لاستضافة مباريات فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أوقعته القرعة في مجموعة النادي الأهلي.

ويقع نادي المريخ السوداني في المجموعة الأولى، بجانب النادي الأهلي، ومواطنه الهلال، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

حازم مصطفى: لم نستقر على ملعب المريخ في دوري أبطال أفريقيا

وقال «مصطفى» في تصريحات فضائية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «حتى الآن لم نستقر على الملعب الذي سيستضيف مباريات فريقنا في دوري أبطال أفريقيا».

                       الأهلي والمريخ السوداني

وأكد رئيس نادي المريخ السوداني: «من الصعب اللعب على ملعب ستاد السلام، مواجهة الأهلي على نفس الملعب مرتين صعب للغاية».

وأضاف حازم مصطفى: «الأهلي فريق شرس وسط جماهيره، لذلك اللعب على ملعب ستاد السلام بعيد بعض الشيء، ولكن ليس مستبعدا».

رئيس المريخ: أنا أهلاوي 

واختتم «مصطفى» تصريحاته، قائلا: «والدتي مصرية، وأنا أهلاوي، إن شاء الله بطل هذه النسخة من دور أبطال أفريقيا يكون من المجموعة الأولى».

ولن يستطيع فريق المريخ اللعب على ملعبه في دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم، بسبب عدم حصوله على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

ويسعى نادي المريخ السوداني إلى حسم ملعب الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ يرغب في خوض مبارياته على ستاد القاهرة، في حال موافقة النادي الأهلي.

ويستهل فريق المريخ السوداني، مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة النادي الأهلي، أحد أيام 11 أو 12 فبراير المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكان فريق المريخ السوداني قد وقع مع النادي الأهلي في نفس المجموعة، خلال النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن ودع البطولة من دور المجموعات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رئيس المريخ: أنا «أهلاوي».. ومن الصعب مواجهة الأحمر مرتين على ملعبه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق