سبورت - كارتيرون يعود إلى القاهرة ويقود مران الزمالك استعدادا لكأس الرابطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء الأربعاء، قادما من الإمارات، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، في ظل توقف الدوري الممتاز، نظرا لمشاركة منتخب مصر في كاس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريب الفريق اليوم الخميس، استعدادا لبطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاقها يوم 13 يناير الجاري.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لكأس الرابطة

ويستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

                         كارتيرون مدرب الزمالك

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم فرق: «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش». 

موعد انتخابات نادي الزمالك  

في سياق اَخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، موعد انتخابات القلعة البيضاء، في بيان رسمي، أشار فيه إلى عقد اجتماع الجمعية العمومية بعد 52 يوما، من تاريخ توجيه الدعوة لعقدها على يوم واحد، وبذلك تقام الانتخابات يوم الجمعة الموافق 11 فبراير 2022، وفقا لقانون الرياضة.

وترشح على مقعد رئيس نادي الزمالك، 3 أشخاص هم: مرتضى منصور، وعمر جلال حسن محمد هريدي، وأحمد سليمان عفيفي.

بينما تقدم الرباعي اللواء مصطفى هدهود، وماجد فاروق عبدالجواد، وأحمد محمد عبدالغني عبدالرازق، وهشام نصر سليمان، بأوراق ترشحهم على مقعد نائب رئيس النادي.

وترشح الرباعي خالد لطيف أمين، ومحمد قدري محمد، وهاني شكري أمين، ومحمد أحمد حمدي، على منصب أمين الصندوق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون يعود إلى القاهرة ويقود مران الزمالك استعدادا لكأس الرابطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق