سبورت - جمال علام: هدفنا التتويج بكأس الأمم.. وثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد جمال علام، الرئيس الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم، أن ملف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، هو الأهم بالنسبة لمجلس الجبلاية الجديد.

وقال «علام» في تصريحات فضائية عبر قناة «المحور»، خلال برنامج «الريمونتادا»: «الملف الأهم بالنسبة لنا وللكرة المصرية هو دعم المنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية».

جمال علام: منتخب مصر هدفه التتويج بأمم أفريقيا 

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: «منتخب مصر اسم كبير في القارة، ويشارك في البطولة من أجل التتويج، وليس التمثيل، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني».

                               منتخب مصر

وتابع جمال علام: «الجمعية العمومية لاتحاد الكرة سوف تطلع خلال الفترة المقبلة، على الأعمال كافة التي أنجزت، كما أن الاتحاد سيعمل على تنفيذ مطالب الجمعية، وكل الدعم لرابطة الأندية».

وفاز «علام» وقائمته كاملة بانتخابات اتحاد الكرة، التي أقيمت أمس الأربعاء، بمقر الجبلاية الجديد، في مدينة السادس من أكتوبر.

منتخب مصر يواصل الاستعدادات لبطولة كأس الأمم 

ويواصل منتخب مصر استعداداته في الوقت الحالي، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، قبل التوجه إلى الكاميرون، يوم السبت المقبل.

وأجّل منتخب مصر سفره إلى الكاميرون، إلى يوم السبت المقبل، بدلا من الغد، بسبب عدم استعداد مطار الكاميرون لاستقبال بعثة الفراعنة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة نيجيريا، وغينيا بيساو والسودان.

وتنطلق مباريات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، يوم 11 يناير الجاري؛ إذ يواجه نيجيريا، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويقابل منتخب مصر غينيا بيساو، يوم 15 يناير في الجولة الثانية، ويختتم مشواره بدور المجموعات بمواجهة السودان، يوم 20 من الشهر ذاته.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جمال علام: هدفنا التتويج بكأس الأمم.. وثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق