رياضة - كريم شحاتة: مصطفى فتحى يفاجئ الزمالك ويطلب 15 مليون جنيه فى الموسم للتوقيع - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قال الإعلامي كريم شحاتة إن مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك طلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مقابل التوقيع على عقود التجديد للفريق.

 

وأضاف كريم في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "عقد مصطفى فتحي لا يتجاوز الـ3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ويرغب اللاعب فى تعويضه ماليًا في العقد الجديد مقابل التوقيع للفريق".

 

وينتهى تعاقد مصطفى فتحى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، مما يمنح اللاعب أحقية التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل، والرحيل مجانًا فى نهاية الموسم.

وخرج مصطفى فتحى من القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، ويعد أبرز المستبعدين من القائمة هم: محمد فوزى، أحمد ياسين، محمد فتح الله "كماتشو"، مروان حمدى، مروان داود، مصطفى فتحى، محمد مجدى "أفشة"، محمد حمدى، أحمد ياسر ريان، أحمد حسن كوكا، أحمد رفعت، إبراهيم عادل، محمد هانى، أحمد رمضان بيكهام وعماد نبيل دونجا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كريم شحاتة: مصطفى فتحى يفاجئ الزمالك ويطلب 15 مليون جنيه فى الموسم للتوقيع - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق