سبورت - برشلونة إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا بفوز صعب على ديبورتيفو ليناريس «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح فريق برشلونة في التأهل بشق الأنفس إلى الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك عقب الفوز بنتيجة (2-1) على ديبورتيفو ليناريس، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة الإسبانية العريقة.

أحرز هدفي برشلونة عثمان ديمبلي وفيران جوتجلا في الدقيقتين 63 و69، بعد أن تقدم هوجو دياز بهدف ليناريس الوحيد في الدقيقة 19 من زمن تلك المواجهة.

تقدم مباغت لفريق ليناريس على برشلونة

وكانت بداية اللقاء المثير بتقدم مباغت وعلى عكس جميع التوقعات عن طريق هوجو دياز، الذي نجح في تسجيل هدف التقدم ليناريس في الدقيقة 19، إذ تلقى كرة عرضية من زميله كارنيسر وسدد كرة رأسية أسفل يمين الحارس نيتو.

وتعادل برشلونة، بعدما استلم عثمان ديمبلي تمريرة على حدود منطقة الجزاء، وأرسل تصويبة مقوسة في الشباك بالدقيقة 63، فيما سجل روبن لاعب ليناريس هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 67، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

جوتجلا ينتزع التأهل لبرشلونة

وأضاف فيران جوتجلا الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 69، حيث تلقى تمريرة من نيكو جونزاليس في الطرف الأيسر، وانطلق بمجهود فردي وسدد في الشباك.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا بفوز صعب على ديبورتيفو ليناريس «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق