رياضة - الإنتاج الحربى يدعم صفوفه بثلاث صفقات قوية بأوامر عبدالناصر محمد - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث نجح فريق الإنتاج الحربى فى تدعيم صفوفه، بـ3 صفقات قوية اليوم الأربعاء، لتدعيم صفوف الفريق فى الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تعديل مسار الفريق فى القسم الثانى.

وتعاقد الإنتاج مع ضياء قنديل لاعب سيراميكا والداخلية موسمين ونصف فى حضور عبدالناصر محمد المدير الفنى وشريف شعبان مدير الكرة وطارق الطوخى وكيل اللاعب.

وضم الإنتاج الحربى أيضا أشرف بخيت حارس مرمى بورفؤاد والترسانة السابق، كما ضم محمد عبدالله لاعب أبو قير للأسمدة بداية من الموسم الجديد.

ويحتل نادى الإنتاج الحربى المركز الثانى عشر برصيد 14 نقطة بعد مرور 13 جولة من منافسات مجموعة القاهرة والقناة في القسم الثانى.

ويلتقى نادى الإنتاج الحربى مع القناة فى الثانية والنصف ظهر السبت المقبل، فى إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات مجموعة القاهرة والقناة بالقسم الثانى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإنتاج الحربى يدعم صفوفه بثلاث صفقات قوية بأوامر عبدالناصر محمد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق