سبورت - كلام نهائي.. كيروش يحسم موعد سفر المنتخب للكاميرون السبت المقبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حسم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، موعد سفر بعثة الفراعنة إلى الكاميرون، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، والمقرر انطلاقها يوم 9 يناير الجاري وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بعد الجدل الدائر بين السفر يوم السبت المقبل أو يوم الجمعة، وفقا لمحاولات اتحاد الكرة.

كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 

كيروش يبلغ مسؤولي الجبلاية بموعد السفر إلى الكاميرون

وعلم «الوطن سبورت» من مصادر خاصة أن كيروش أبلغ مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، رغبته في السفر صباح يوم السبت المقبل بدلاً من الجمعة.

 ووافق مسؤولو الجبلاية على طلب كيروش، وتم تحديد يوم السبت موعدًا نهائيًا للسفر إلى الكاميرون، على متن طائرة خاصة.

861fe4f507.jpg

أشرف صبحي وزير الشباب مع كيروش 

أزمة سفر بعثة منتخب مصر

وبدأ الأمر بإعلان اتحاد الكرة في بيان رسمي، سفر المنتخب الوطني إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم السبت المقبل لعدم جاهزية مطار المدينة لاستقبال الطائرة الخاصة ببعثة المنتخب يوم الجمعة كما كان مقررًا، قبل أن يصدر الاتحاد بيانا آخر أكد خلاله أنه يجري محاولات جديدة بالتنسيق مع الشركة الوطنية مصر للطيران الناقلة للمنتخب الوطني من أجل سفر بعثة الفريق إلى الكاميرون في موعدها المحدد سلفا يوم الجمعة المقبل بعد حل المشاكل التقنية التي كانت تعوق سفرها في هذا الموعد، قبل أن يقرر كيروش حسم الأمر نهائيا بالسفر صباح يوم السبت.

48e8e3438e.jpg

جانب من مران منتخب مصر 

قائمة منتخب مصر

وكان كارلوس كيروش أعلن قائمة منتخب مصر في وقت سابق، وجاءت على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.

في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد «زيزو»، مهند لاشين.

في خط الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن «تريزيجيه»، رمضان صبحي، بالإضافة إلى ضم 3 لاعبين وهم، مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي حيث قرر عدم سفر الثلاثي .

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كلام نهائي.. كيروش يحسم موعد سفر المنتخب للكاميرون السبت المقبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق