رياضة - مهرجان أهداف.. الاتحاد السكندري يهزم أمبر كاب 17/1 وديا استعدادا لبيراميدز - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث فاز فريق الاتحاد السكندري، على نظيره أمبر كاب، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، في إطار استعدادات الاتحاد السكندري لمواجهة بيراميدز، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بكأس الرابطة، بنتيجة 17/1، حيث شارك جميع اللاعبين في التسجيل.

وكشف محمود شبانة مدافع نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لليوم السابع، عن توقيعه عقود انتقاله لنادي الاتحاد السكندري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بعد عقد جلسة مع مسؤولي الاتحاد.

 

وكان شبانة قد انضم إلى الزمالك في بداية الموسم قادما من أسوان، إلا أن أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها نادي الزمالك حالت دون قيده في قائمة الفريق الأبيض.

 

ووقع الاتحاد السكندري في مجموعة متوازنة بكأس الرابطة تضم فرق: بيراميدز، فيوتشر، إيسترن كومباني ومصر المقاصة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مهرجان أهداف.. الاتحاد السكندري يهزم أمبر كاب 17/1 وديا استعدادا لبيراميدز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق