سبورت - «الوطن» في عزاء إبراهيم حجازي بحضور حسن حمدي وشوبير وغالي «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حرص حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي على تلقي واجب العزاء في وفاة الراحل الناقد الرياضي إبراهيم حجازي بحضور كوكبة من نجوم الرياضة السابقين على رأسهم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق وأحمد شوبير نجم حراسة الأهلي السابق.

وتواجد في العزاء الذي أقيم بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس كل من نجوم الكرة: حازم إمام وإكرامى الشحات وحسين السيد «مارسيلو» ومحمد هاني لاعب الأهلي، حيث تلقى واجب العزاء حسن المستكاوي ومحمد شبانة.

وكان إبراهيم حجازي الناقد الرياضي وعضو مجلس الشيوخ توفى الإثنين الماضى، وشيعت الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الفاروق بالمعادى.

وكان إبراهيم حجازي، قدم عدة برامج بالتليفزيون حيث كان أبرزها برنامج  «في دائرة الضوء»، وكان له عدة مقالات أبرزها: «خارج دائرة الضوء»، في عدد الجمعة بالأهرام والذي كان ينتظره الجميع بشكل أسبوعي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «الوطن» في عزاء إبراهيم حجازي بحضور حسن حمدي وشوبير وغالي «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق