رياضة - كلاكيت تانى مرة .. تأجيل سفر منتخب مصر إلى الكاميرون ليوم السبت - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تقرر تأجيل سفر بعثة منتخب مصر الاول لكرة القدم السبت بدلا من الجمعه بناء علي طلب المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش .

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد تكليف جمال علام رئيس المجلس برئاسة بعثة منتخب مصر خلال رحلته إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

 

كما يسافر اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمرافقة بعثة منتخب مصر في رحلته إلى الكاميرون، وتحدد موعد السفر في يوم السبت  عبر طائرة خاصة تقل بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون.

وستجمع المباراة الافتتاحية لامم أفريقيا 2021  منتخب الكاميرون صاحب الضيافة، ومنتخب بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى .

 

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، منتخب مصر  في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو  ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق

 

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر في دور المجموعات تأتي على النحو التالى:

 

نيجيريا × مصر  ..  الساعة 6 مساء يوم 11 يناير 2022

 

مصر × غينيا بيساو  .. الساعة 9 مساء يوم 15 يناير 2022

 

مصر × السودان ..  الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كلاكيت تانى مرة .. تأجيل سفر منتخب مصر إلى الكاميرون ليوم السبت - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق