سبورت - إيجالو يمتنع عن تدريبات الشباب بعد رفض انضمامه إلى نيجيريا.. «منافس مصر» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية سعودية عن رفض النيجيري أوديون ايجالو مهاجم الشباب السعودي حضور تدريبات فريقه لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على رفض النادي سفره للانضمام إلى منتخب بلاده المشارك في أمم إفريقيا، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

الشباب السعودي يرفض طلب الاتحاد النيجيري لكرة القدم بضم إيجالو لمنتخب النسور

وكانت نادي الشباب السعودي رفض طلب الاتحاد النيجيري لكرة القدم بضم إيجالو لمنتخب النسور لبطولة أمم إفريقيا بسبب الطلب الذي قدمه المنتخب النيجيري في وقت متأخر وليس في الوقت المحدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث رأى مسؤولو نادي الشباب أن الاتحاد النيجيري خالف لوائح فيفا.

11 هدفا لـ إيجالو بـ 15 مباراة في الدوري السعودي

وخاض إيجالو مع الشباب 15 مباراة في الدوري السعودي، ونجح في تسجيل 11 هدفًا، إذ يعتبر الدولي النيجيري هداف الدوري السعودي حاليًا، فيما خاض مباراة في كأس الملك ونجح في تسجيل هدف.

إيجالو سجل هدف رائع في آخر مباراة للشباب في الدوري السعودي

الشباب في آخر مبارياته نجح في تقديم مباراة تاريخية أمام الأهلي ونجح في الفوز برباعية مقابل 3 أهداف في مباراة درامية بين الفريقين، كان أهلي جدة فيها متأخرًا بهدفين دون رد قبل أن يقلب الطاولة ويتقدم بثلاثية مقابل هدفين، ثم عاد الشباب وأحبط ريمونتادا تاريخية للأهلي وسجل هدفين، ونجح إيجالو في تسجيل الهدف الرابع منها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيجالو يمتنع عن تدريبات الشباب بعد رفض انضمامه إلى نيجيريا.. «منافس مصر» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق