سبورت - أزمة في المصري: أموتو يرحل لنيجيريا بدون علم الإدارة ومرعي في الطريق - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف النيجيري أوستن أموتو عن رحيله عن نادي المصري البورسعيدي وعودته لبلاده دون علم الإدارة، مع عدم عودته من جديد في ظل مساعي النادي بالتواصل معه من أجل تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال «أموتو» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «سافرت نيجيريا ولن أعود من جديد لبورسعيد، وتتبقى لي مستحقات 5 أشهر، وأفكر جديًا في فسخ التعاقد بسبب مستحقاتي المتأخرة ولدي عروضا بالدوري المصري من أندية سيراميكا والبنك الأهلي، بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى من الدوري الإماراتي وأيضا الدوري العراقي».

وكيل عمرو مرعي: العقد سيتم فسخه مع المصري خلال أيام

من جهة أخرى، أكد نبيل أبو زيد وكيل اللاعب عمرو مرعي في تصريحات إذاعية عبر أثير ميجا إف إم: «عقد عمرو مرعي سيتم فسخه مع المصري خلال 3 أيام بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ 3 أشهر، واللاعب لم يحصل سوى على مقدم تعاقده مع الفريق عند توقيع العقود»، مختتما: «مستحقات اللاعب لدى الفريق البورسعيدي تصل إلى 3.5 مليون جنيه، وهناك مفاوضات مع عدة أندية من أصحاب المراكز السبع الأولى في جدول الدوري المصري».

عمرو مرعي يمتلك 4 عروض من مصر والخليج

وأكد نبيل أبوزيد بأن عمرو مرعي يمتلك 4 عروضا من مصر وعرضا خليجيا، وخلال أيام سيتخذ خطوة رسمية بفسخ عقده مع المصري البورسعيدي.

وكان معين الشعباني المدير الفني للمصري طلب من إدارة النادي البورسعيدي ضرورة استمرار أوستن أموتو مع الفريق وعدم رحيله وتجديد عقده، إذ أكد «الشعباني» حسب مصدر داخل الجهاز الفني للمصري بأنه يعول على أموتو في قيادة الفريق ولابد من استمراره وعدم رحيله وتسديد مستحقاته.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أزمة في المصري: أموتو يرحل لنيجيريا بدون علم الإدارة ومرعي في الطريق - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق