رياضة - مران الإسماعيلي.. عودة مصطفى وتدريبات على العرضيات - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليوم في الثانية عشر ظهرا علي الملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية ،وذلك استعدادا لمواجهة سموحة فى افتتاح مشواره ببطولة كأس الرابطة بنسختها الأولى..

بدأ المران بتدريبات بدنية تحت قيادة مخطط الأحمال قبل أن يشمل على تدريبات رفع أثقال ضمن سياسة الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى “خوان براون” نحو الإرتقاء بالمستوى البدني للاعبين.

المران شهد عودة أحمد مصطفى جناح الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما تم تقسيم لاعبي الاسماعيلى إلى مجموعات تخللها تدريبات على سبل ترجمة الفرص إلى أهداف قبل أن يتم تخصيص تدريبات على الكرات العرضية باعتبارها أحد الحلول الهجومية لهز شباك المنافسين.

واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة من  أجل إصلاح الأخطاء الفنية المرتكبة والحيلولة دون إرتكابها مرة آخرى .

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مران الإسماعيلي.. عودة مصطفى وتدريبات على العرضيات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق