رياضة - فتى الطائرة الأسمر مع "بيج رامى" فى الجيم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث نشر عبد الله عبد السلام نجم فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى صوره تجمعه بمستر أولمبيا "بيج رامى" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك".

 

AABE3AC6-03B8-414F-85AC-61989B778CD3
 

 وتُوج ممدوح السبيعى الشهير ببيج رامى بلقب مستر أولمبيا للمرة الثانية فى مسيرته الرياضية، بعرض قوى خلال نهائي منافسات مستر أولمبيا، وواصل المصري «بيج رامي» تألقه في منافسات بطولة مستر أولمبيا 2021، التي استضافتها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، بمشاركة 3 لاعبين مصريين على رأسهم السبيعي.

 

ويعد السبيعى أول مصرى وأفريقى وعربى، فى البطولة الأشهر والأقوى فى العالم، حيث حقق اللقب أيضا عام 2020، وأهدى لاعب كمال الأجسام المصرى ممدوح السبيعي "بيج رامى" فوزه التاريخى بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، لجمهوره فى مصر والوطن العربي، والذي يسجل بالتاريخ كأول لاعب مصرى يفوز بها.

 

وكان بيج رامى قد تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - فتى الطائرة الأسمر مع "بيج رامى" فى الجيم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق