سبورت - بيراميدز يحتفي بهيكتور كوبر في ودية الكونغو.. ويهديه درع النادي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث احتفى نادي بيراميدز بالأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الكونغو، مدرب منتخب مصر السابق، ودونسياه تشيامانجا، رئيس الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على هامش حضوره مباراة السماوي والمنتخب المذكور.

ورحب الكابتن عمرو بسيوني، نائب المدير الرياضي لبيراميدز، برئيس الاتحاد الكونغولي وهيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو، وأهداه درع النادي.

بيراميدز يستعد لكأس الرابطة بودية أمام منتخب الكونغو

ويخوض بيراميدز مباراة ودية أمام منتخب الكونغو، اليوم، على استاد الدفاع الجوي، ضمن تحضيرات الفريق لكأس رابطة الأندية المحترفة التي تنطلق في 12 يناير الجاري، ويبدأها بمواجهة الاتحاد السكندري.

4890828871640107404.jpg

تشكيل بيراميدز في مباراة منتخب الكونغو

وكان إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قد أعلن تشكيل السماوي لمواجهة منتخب الكونغو، بقيادة هيكتور كوبر، كالتالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - علي جبر - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل دونجا - هشام محمد - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى.

خط الهجوم: دودو الجباس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بيراميدز يحتفي بهيكتور كوبر في ودية الكونغو.. ويهديه درع النادي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق