التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزي - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يخوض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، مواجهة نارية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام هوتسبير، والمقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2020-2021، وجاء التشكيل المتوقع لمواجهة السيتيزنز بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا والسبيرز الذى يدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، وفقا لموقع "هو سكورد" العالمى، كالتالى..

تشكيل مانشستر سيتى المتوقع ضد توتنهام

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: لابورتى، كانسيلو، والكر، روبن دياز.

خط الوسط: دى بروين، رودريجو، جوندوجان.

خط الهجوم: توريس، خيسوس، فودين.

 

تشكيل توتنهام المتوقع ضد مانشستر سيتى

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: ألدرفايريلد، ريجيلون، إيريك دير، سيرجي أورير.

خط الوسط: سيسوكو، هويبرج، لو سيلسو.

خط الهجوم: جاريث بيل، هاري كين، هيونج سون مين.

ويحتل توتنهام المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتى في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

من جانبه، أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، صعوبة مواجهة توتنهام هوتسبير، وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى للقاء حول مدى قدرة هذا الفريق على المنافسة على الألقاب: "لا أفكر فى الوقت الحالى فى البطولات، سيكون من الجيد تكرار ما قمنا به فى الـ 3 أعوام الماضية، ولكننا نفكر فى كل لقاء على حدى وفى النهاية سنرى ما نستحق الحصول عليه".

وعن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام قال جوارديولا: "جيد للغاية، كما يفعل دائمًا فى كل نادى قام بتدريبه، نعم توتنهام يتحسن لا أرغب بالحديث عنهم لأنه ليس من شأنى، نحن عانينا من غياب العديد من اللاعبين ولكن الآن عاد معظمهم، أمامنا العديد من اللقاءات ومن المهم أن يكون كل لاعب جاهز".

فى المقابل، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير أن الفوز على مانشستر سيتي فى لقاء الغد، لن يجعل فريقه مرشحا للفوز باللقب هذا الموسم، وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى للقاء: "الحصة التدريبية بعد قليل، علينا الإنتظار لبعض الأخبار والقرارات، بعض اللاعبين لم أرهم بعد، وينكس عاد بإصابة خفيفة، لاميلا مازال فى فترة الاستشفاء، عدا ذلك فإننا لا نملك أى مشاكل".


أخبار ذات صلة

0 تعليق