رياضة - الملاكمة يحدد 5 فبراير لانطلاق بطولة منتخبات المناطق المستحدثة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف محمد عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، عن تحديد الفترة من 5 إلى 10 فبراير المقبل لإقامة بطولة الجمهورية لمنتخبات المناطق المستحدثة . 

 

وقال غنيم فى تصريح ل اليوم السابع ، أن هذه البطولة ستحدد قوام المنتخب خلال المرحلة المقبلة . 

 

وكشف غنيم مسبقا ، عن تطبيق نظام الفقاعة الطبية بالمركز الأولمبى فى البطولة العربية، المقرر أن تستضيفها مصر فبراير المقبل، على أن يشهد المركز الإقامة والإعاشة ولعب المنافسات.

 

 

وقال غنيم فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه سيتم دعوة جميع الدول العربية للمشاركة فى البطولة العربية، بعد انعقاد مجلس الإدارة المقبل المحدد له الأسبوع المقبل.

 

وأشار غنيم إلى حصول الاتحاد المصرى على موافقة الاتحاد العربى على استضافة البطولة، وأكد غنيم تقديم موعد انطلاق بطولة الجمهورية للرجال للموسم المحلى الجديد 2021/2022 لتقام يوم 18 ديسمبر بدلا من 20 .

 

ويضع اتحاد الملاكمة خلال الفترة الحالية تصورات للجان بعدما قام بتغيير لجنة الحكام بتعيين أنور عبد الخالق رئيسا.

 

وأكد عبد العزيز غنيم أن الاتحاد يسعى لإقامة البطولات فى كافة المحافظات ومراكز الشباب لنشر اللعبة على نطاق واسع فى خطة المجلس الجديد.

 

ونجح محمد عبد العزيز غنيم فى الاحتفاظ برئاسة اتحاد الملاكمة لمدة 4 سنوات مقبلة بالحصول على 19 صوتاً فى الانتخابات التى أقيمت اليوم، السبت، مقابل 6 لمنافسه محمد السيد وقائمته كاملة.

 

ونجح أحمد فاروق فى منصب النائب بالتزكية وأحمد عطية أمين صندوق، وفى العضوية كلا من ،نبيل عبده و أشرف عبد الرحمن وأشرف فتحى و رفعت عبد السلام و محمد السيد و مجدى عبد الفضيل وماجدة إسماعيل.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الملاكمة يحدد 5 فبراير لانطلاق بطولة منتخبات المناطق المستحدثة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق