رياضة - خوان براون يكتفى بكأس الرابطة لتجهيز الإسماعيلى ويرفض المعسكرات المغلقة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث رفض الأرجنتينى خوان براون المدير الفني للنادى الاسماعيلى فكرة إقامة معسكر مغلق للدراويش خلال فترة توقف الدوري الحالية، مؤكداً أن مباريات كأس الرابطة ستكون خير إعداد للفريق الأصفر دون الحاجة لمعسكرات طويلة لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً، و أسفرت قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة عن تواجد الإسماعيلى فى المجموعة الثانية التى تضم الأهلى وسموحه والبنك الأهلى والجونة والمقاولون العرب.

وستقام هذه البطولة بعد أيام قليلة بدون مشاركة اللاعبين الدوليين الذين يتواجدون مع منتخباتهم المختلفة إستعداداً للمشاركة فى كأس الأمم الافريقية بالكاميرون.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وقوع الإسماعيلي بالمجموعة الثانية بجانب أندية الأهلي – المقاولون العرب – البنك الأهلي – الجونة – سموحة.


وجاءت باقي المجموعات كالأتي :


المجموعة الأولى: بيراميدز – الاتحاد – مصر للمقاصة – إيسترن كومباني – المصري – فيوتشر

المجموعة الثالثة: الزمالك – إنبي – طلائع الجيش – غزل المحلة – سيراميكا – فاركو.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - خوان براون يكتفى بكأس الرابطة لتجهيز الإسماعيلى ويرفض المعسكرات المغلقة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق