سبورت - تقارير: هالاند أول صفقات لابورتا التاريخية مع برشلونة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بعد أشهر عدة ارتبط خلالها اسم إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الشاب، بارتداء قميص ريال مدريد، وتحقيق حلم الوجود داخل قلعة «سانتياجو برنابيو»، تحولت الوجهة فجأة لتتجه نحو الغريم التقليدي برشلونة، الذي كان يضعه ضمن حساباته أيضا.

برشلونة يتوصل لاتفاق نهائي مع هالاند

بحسب ما ذكرت صحيفة «كواترو» الإسبانية، فإن إيرلينج هالاند توصل إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقاله لصفوف برشلونة قادما من بوروسيا دورتموند، بعد رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وفقدان الأمل في إمكانية استعادته كلاعب مجددا، خاصة مع ارتباط اسمه بالاعتزال في الدوري الأمريكي.

10037688831640990721.jpg

ورغم الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني، إلا أن إدارة البارسا اتفقت مع والد هالاند ووكيل أعماله على توقيع عقد يمتد لموسمين، على أن يتقاضى راتبا تصل قيمته إلى 30 مليون يورو في الموسم؛ إذ وافق برشلونة على الرضوخ لمطالبه من أجل إتمام الصفقة، ومصالحة الجماهير بعد مواسم من الاخفاقات.

هالاند أول انتصار لخوان لابورتا مع برشلونة

خوان لابورتا يعتبر إتمام صفقة هالاند انتصارا له، بعد سلسلة طويلة من الفشل؛ بدأت بالتفريط في خدمات ليونيل ميسي، وعدم تجديد عقده مع برشلونة، بجانب إجراء عددا من الصفقات المجانية التي لا يحتاج لها الفريق، منها سيرجيو أجويورو، الذي أعلن اعتزاله قبل أسابيع قليلة، بسبب مشكلة في القلب.

برشلونة منذ بداية الموسم فشل في الوجود ضمن الصفوف الأولى بجدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ يقف في المركز الخامس بالمسابقة الإسبانية، برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الغريم التقليدي ريال مدريد صدارة الترتيب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: هالاند أول صفقات لابورتا التاريخية مع برشلونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق