رياضة - مصدر بالأهلي: "كماتشو" المحلة خارج حساباتنا.. والأولوية لعودة "كامبوس" - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء  لم تتواصل مع محمد فتح الله "كماتشو" مدافع غزل المحلة، بعد الأنباء التي تناثرت عن اجتماع اللاعب مع أحد مسئولي الأهلي وتوقيعه على عقود انتقاله للقلعة الحمراء بدءا من الموسم الجديد.

شدد المصدر على أنه لا صحة لوجود اجتماع بين مسئولي الأهلي ومدافع المحلة، وأن اللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء في الفترة القادمة، رغم أنه من أبرز المدافعين الموجودين في الدوري المصري حاليا.

وشدد المصدر على أن هناك سبيين يدفعان الأهلي لعدم التفاوض مع مدافع المحلة أولها كبر سن اللاعب الذي اقترب من عامه الثلاثين وعدم استفادة الفريق الأحمر من خدماته لفترة طويلة بعد التعاقد معه، ثانيها أن هناك أولويات في تعاقدات الأهلي بشأن تدعيم خط الدفاع.

أوضح المصدر أن الأولوية لدى لجنة التخطيط بالأهلي هي عودة محمد عبد المنعم الشهير بـ"كامبوس" مدافع الفريق الأحمر والمعار إلى فيوتشر سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو بنهاية الموسم الحالي، باعتباره من أبرز المدافعين على الساحة حاليا وكونه أحد أبناء النادي ولن يكبد خزينة النادي مبالغ مالية نظير عودته.

واستبعد المصدر فكرة انضمام كماتشو لصفوف الأهلي في الموسم القادم، في ظل وجود أكثر من مدافع من لاعبي الأهلي معارين خارجه في الموسم الحاليل مثل عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير والأولوية لأبناء النادي في تدعيم خط الدفاع.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مصدر بالأهلي: "كماتشو" المحلة خارج حساباتنا.. والأولوية لعودة "كامبوس" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق