عاجل

باريس سان جيرمان يتفوق على موناكو بثنائية مبابي فى الشوط الأول.. فيديو - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تفوق باريس سان جيرمان، على مضيفه فريق موناكو، بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول، من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "لويس الثانى"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الموسم الحالى للدورى الفرنسى 2020 – 2021.

 

سجل النجم كيليان مبابى، هدفى باريس سان جيرمان، فى شباك موناكو، بالشوط الأول، جاء الهدف الأول، فى الدقيقة 25، وأضاف الثانى، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 37، ليصل إلى هدفه رقم 99 مع الفريق الباريسي، ويصبح خامس هدافى الفريق تاريخيا، متخطيا الجزائرى مصطفى دحلب، صاحب الـ98 هدفا. 

 

 

وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدفين لفريق باريس سان جيرمان، فى الدقيقتين 39 و 43 ، بداعى وجود تسلل. 

 

يدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة، وهو على قمة جدول ترتيب الدورى الفرنسي، برصيد 24 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق ليل، صاحب المركز الثانى، برصيد 19 نقطة، بينما يحتل موناكو، المركز السادس، برصيد 17 نقطة.

 

 

وتلقى البى إس جى خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، العديد من الأخبار السعيدة، من خلال تعافي نجمه البرازيلى نيمار، بجانب كيليان مبابى، ومشاركته مع المنتخب الفرنسى، فى لقاء السويد، أول أمس الثلاثاء، بدورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى الإيطالى ماركو فيراتى.

 

 

وتنتظر الفريق الباريسي، مواجهة قوية، مساء الثلاثاء المقبل، أمام فريق لايبزيج الألماني، فى الجولة الرابعة، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، حيث خسر سان جيرمان لقاء الجولة السابقة أمام نفس المنافس بهدفين مقابل هدف.

 

 

وبدأ باريس سان جيرمان، اللقاء بتشكيل مكون من: 

 

حراسة المرمى: كيلور نافاس

 

خط الدفاع: داجبا - ديالو - كيمبيمبى - كورزاوا

 

خط الوسط: دانيلو - رافينيا - دى ماريا

 

خط الهجوم: سارابيا - مبابى - مويس كين

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق