رين يخسر أمام بوردو قبل مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - خسر ستاد رين على ملعبه أمام بوردو 1-صفر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة قبل أربعة أيام من مواجهة تشيلسي في مباراة مهمة بدوري أبطال أوروبا.

وتفوق بوردو بهدف في الشوط الأول سجله حاتم بن عرفة ليتراجع رين، الذي يأمل في انعاش حظوظه في المجموعة الخامسة أمام النادي اللندني يوم الثلاثاء المقبل، إلى المركز الرابع في الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.

وراوغ بن عرفة ثلاثة مدافعين من رين قبل أن يخدع الحارس بتسديدة منخفضة من داخل المنطقة قبل تسع دقائق من الاستراحة.

وتقدم بوردو للمركز 11 برصيد 15 نقطة.

من ناحية أخرى، كشف توماس توخيل المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، تشكيل مواجهة مضيفه موناكو فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "لويس الثانى"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الموسم الحالى للدورى الفرنسى 2020 – 2021.

يدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة، وهو على قمة جدول ترتيب الدورى الفرنسي، برصيد 24 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق ليل، صاحب المركز الثانى، برصيد 19 نقطة، بينما يحتل موناكو، المركز السادس، برصيد 17 نقطة.

 

وتواجد النجم البرازيلى نيمار على مقاعد البدلاء، وذلك بعد عودته للتدربيات منذ يومين فقط، فى حين يقود كيليان مبابى ومويس كين الهجوم.

 

وتلقى البى إس جى خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، العديد من الأخبار السعيدة، من خلال تعافي نجمه البرازيلى نيمار، بجانب كيليان مبابى، ومشاركته مع المنتخب الفرنسى، فى لقاء السويد، أول أمس الثلاثاء، بدورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى الإيطالى ماركو فيراتى.

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق