نوير يخوض مباراته رقم 400 مع البايرن ضد فيردر بريمن بالدوري الألماني - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يخوض مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ الألماني، مباراته رقم 400 مع الفريق البافارى عندما يلتقى مع ضيفه فيردر بريمن، في المواجهة التي تجمع بينهما غدا السبت فى الجولة الثامنة من الدورى الألماني "بوندزليجا"، على ملعب "إليانز آرينا"، وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للبايرن، وسجل نوير ظهوره في 399 مباراة على المستوى الرسمي مع بايرن ميونخ في جميع البطولات منذ موسم 2011-2012 حتى الآن بإجمالى يزيد عن 36 ألف دقيقة مشاركة في المباريات.

واستقبلت شباك الحارس الألماني 294 هدفا خلال مشواره مع العملاق البافارى، فيما حافظ على شباكه نظيفة في 201 مباراة بمختلف المسابقات.

وكان نوير صاحب الـ34 عاماً انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في موسم 2011، وتوج معه بـ19 لقبا أبرزها الدوري الألماني 8 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبى مرتين وكأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا مرتين.

وعلى المستوى الدولى، شارك نوير في 96 مباراة بقميص منتخب ألمانيا منذ عام 2009 حتى الآن، ونجح في التتويج بلقب كأس العالم عام 2014 التي أقيمت في البرازيل.

ودخل مانويل نوير، حارس المنتخب الألماني، مؤخرا تاريخ المانشافت بعدما أصبح الحارس الأكثر تمثيلاً للمنتخب الألمانى على مر التاريخ حيث سجل ظهوره فى المباراة رقم 96 مع منتخب بلاده متخطيًا الحارس السابق سيب ماير الذى شارك فى 95 مباراة دولية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق