عاجل

رسميا.. إقامة السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ونابولى 20 يناير بملعب ساسولو - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أعلن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسميا إقامة كأس السوبر الإيطالى الذى سيجمع بين يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو ونابولى بطل الكأس يوم 20 يناير من العام المقبل 2021، فى ملعب نادى ساسولو بمدينة "ريجيو إميليا"، وكانت تقارير قد أشارت مسبقا إلى إنه تم الاتفاق على هذا الموعد لإقامة مباراة كأس السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ونابولى، بما يتناسب مع الفريقين بسبب الإرتباطات المحلية والأوروبية.

كان يوفنتوس قد واجه نابولى فى نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضى، وهى المباراة التى إنتهت بفوز فريق الجنوب بركلات الترجيح 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

والتقى الفريقان من قبل مرتين فى كأس السوبر الإيطالى، المرة الأولى فى عام 2012، وتغلب حينها يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، ، وأقيمت المباراة فى العاصمة الصينية بكين، فى حين أقيمت المرة الثانية فى عام 2014، وفاز أيضا اليوفى بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2-2، وأقيمت المواجهة فى الدوحة.

ويستعد يوفنتوس لخوض مواجهة كاليارى غدا السبت فى الجولة الثامنة من الدورى الإيطالى، فى حين يواجه نابولى ضيفه ميلان يوم الأحد.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق