رياضة - الإسماعيلى يوافق على إعارة محمود البدرى للشرقية للدخان مقابل 75 ألف جنيه - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى على إعارة محمود البدرى لاعب الفريق للشرقية للدخان لنهاية الموسم الجارى مقابل 75 ألف جنيه بعد تنازل البدرى عن مستحقاته لدى القلعة الصفراء والمقدرة بـ350 ألف جنيه فى سبيل إتمام الصفقة.

وأرسل الشرقية فاكساً رسمياً للإسماعيلى يطلب فيه التعاقد مع محمود البدرى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم دون تحديد مبلغ مادى، وطلبت اللجنة الفنية 100 ألف جنيه للموافقة على إعارته، قبل أن توافق على تخفيضها لـ75 ألف جنيه بعد ضغوط اللاعب  وتنازله عن مستحقاته.

ويرغب الإسماعيلى فى منح فرصة المشاركة باستمرار لمحمود البدرى مع الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة تمهيداً للحكم على قدراته قبل البت النهائى فى مصيره بنهاية الموسم الجارى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإسماعيلى يوافق على إعارة محمود البدرى للشرقية للدخان مقابل 75 ألف جنيه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق