سبورت - أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك وينضم لنادٍ خليجي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حسم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الاستمرار داخل القلعة البيضاء، بعدما فتح المجلس الأبيض باب التفاوض معه لتجديد عقده مع الفريق.

وكان مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فتح باب التفاوض مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده مع الأبيض، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

أشرف بن شرقي يحسم موقفه مع الزمالك

أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه بشأن تجديد عقده مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، رافضا فكرة تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وعلم «الوطن سبورت»، أن أشرف بن شرقي تحدث مع بعض زملائه المقربين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه النهائي بشأن تجديد عقده مع الأبيض، خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى اتخاذه قرارا بالرحيل، عقب نهاية الموسم.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إن أشرف بن شرقي أنهى اتفاقه مع أحد الأندية الخليجية، خلال الأيام الماضية، لكنه يرفض الكشف عنه انتظارا لانتهاء الموسم الجاري، حفاظا على تركيزه مع الفريق، خلال الفترة الحالية.

وكانت اللجنة السابقة المكلفة بإدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فتحت باب التفاوض مع أشرف بن شرقي، لتجديد عقده، ووافق الدولي المغربي من حيث المبدأ.

واشترط «بن شرقي» وضع بندا للشرط الجزائي في عقده، ما عرقل مفاوضاته مع الزمالك، في وجود اللجنة السابقة، ليقرر اللاعب الدخول في أخرى مع بعض الأندية الخليجية.

أشرف بن شرقي 

استبعاد أشرف بن شرقي من منتخب المغرب

وقرر البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، استبعاد أشرف بن شرقي من قائمة أسود الأطلس المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها 9 يناير الجاري بالكاميرون.

ويقع المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، التي تضم لجانبه غانا والجابون وجُزر القمر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك وينضم لنادٍ خليجي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق