سبورت - عاجل.. وفاة أوسو كونان لاعب الأهلي السابق - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكدت وكالة الأنباء المحلية في كوت ديفوار، وفاة الإيفواري أوسو كونان، لاعب الأهلي السابق، بعد إصابته بحالة تسمم.

الحساب الرسمي وكالة الأنباء المحلية في كوت ديفوار

 وفاة أوسو كونان لاعب الأهلي السابق

وأضافت الوكالة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «إن اللاعب توفي بعد تعرضه إلى تسمم، وتم نقله إلى أحد المستشفيات، ولكنه فارق الحياة».

21416517831484222090.jpg

الراحل أوسو كونان لاعب الأهلي السابق 

أوسو كونان ينضم للأهلي موسم 2012 

اللاعب الإيفواري أوسو كونان الذي انضم لصفوف النادي الأهلي في 2012 قادمًا من مصر للمقاصة قبل الرحيل سريعًا لتواضع مستواه مع المارد الأحمر.

 e62fe2315f.jpg

الراحل أوسو كونان لاعب الأهلي السابق 

كونان رحل للأهلي في صيف 2012 بعدما ظهر بمستوى رائع مع المقاصة، ليشارك في خمس مباريات مع الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد توقف مسابقة الدوري ليحرز هدف وحيد في شباك تشيلسي بمسابقة دور المجموعات.

 7f3ec53936.jpg

الراحل أوسو كونان لاعب الأهلي السابق 

أوسو كونان رحل من الأهلي إلى صفوف هجر السعودي

كونان لم يستمر طويلاً مع الأهلي ليرحل صفوف نادي هجر السعودي على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2013 قبل أن يعود مرة أخرى للأهلي ومنه للدوري التركي عبر بوابة فريق غازي عنتاب في صفقة انتقال حر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. وفاة أوسو كونان لاعب الأهلي السابق - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق