سبورت - عاجل.. سمير كمونة: موسيماني سيرحل خلال أيام.. وفيريرا مديرا فنيا للأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيرحل عن القلعة الحمراء خلال أيام.

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني 

كمونة: موسيماني سيرحل عن الأهلي

وقال كمونة، في تصريحات مُتلفزة فى برنامج «البريمو»: « موسيماني سيرحل عن الأهلي خلال أيام بعد عدم حسم، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لتجديد عقده حتى الآن، وفيريرا يقترب من تدريب النادي الاهلى».

80f28cf3fe.jpg

فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك 

كمونة: فيريرا مديرًا فنيًا للأهلي

وأضاف: «حدث اتفاق فى أحد الفنادق على تولي فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، تدريب النادي الاهلي، وهناك رغبة على رحيل موسيماني».

0d4e6c5940.jpg

كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 

كمونة مهاجما كيروش: يجب أن يعلم أنه جاء لتدريب الفراعنة

وعن المنتخب الوطني قال «كمونة»: « تصريحات البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، كانت قوية بعدما شدد على أنه جاء من أجل التأهل لبطولة كأس العالم فقط، مشددًا إلى أنه يجب على كيروش أن يعرف أنه جاء لتدريب منتخب مصر من أجل الفوز فى أى مباراة وأى بطولة، ويجب على لاعبى منتخب مصر أن يكون لديهم دوافع للفوز بأمم أفريقيا».

49aa2b7a2d.jpg

سمير كمونة نجم الأهلي السابق 

كمونة: بطولة أمم أفريقيا افضل إعداد من أجل المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم

واختتم كمونة تصريحاته قائلاً:« بطولة أمم أفريقيا افضل إعداد من أجل المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم ويجب أن يلعب من اجل الفوز بها لتوجيه رسالة قوية لكافة المنتخبات».  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. سمير كمونة: موسيماني سيرحل خلال أيام.. وفيريرا مديرا فنيا للأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق