سبورت - محمد إبراهيم: أخطأت في الرحيل عن الزمالك والعودة من البرتغال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعرب محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، عن ندمه على قرار رحيله عن الزمالك، بعد سنوات طويلة قضاها في القلعة البيضاء.

محمد إبراهيم يعترف بخطأ الرحيل عن الزمالك

قال محمد إبراهيم لبرنامج «في الاستاد» مع كريم خطاب على نجوم إف إم: «أعترف بأنني أخطأت في قرار الرحيل عن الزمالك، والخطأ الثاني عندما رحلت عن البرتغال، لو عاد بي الزمن كنت سأستمر في أوروبا».

وأضاف إبراهيم عن تصعيده للفريق الأول: «كان عندنا ماتش في ناشئين الزمالك أمام إنبي على نفس ملعب تدريب الفريق الأول، وبعد المباراة أبلغوني، أن تدريباتي في اليوم التالي ستكون مع الفريق الأول وليس الناشئين».

وتابع: «في أول يوم لي مع الفريق الأول استقبلني شيكابالا، وكانت أول مباراة لي مع الفريق الأول أمام إنبي أيضا».

إبراهيم: بنفيكا طلب ضمي

وواصل نجم الزمالك الأسبق: «مع مارتيمو البرتغالي كان هناك مشاكل في عقدي سواء شرط جزائي أو مدة التعاقد، عقدت جلسة مع رئيس النادي وأبلغته بأنني غير سعيد معهم وبالفعل عدت إلى مصر، بعد رحيلي عن البرتغالي وقدومي لمصر علمت أن بنفيكا كان يريد التعاقد معي ولكني كنت صغيرا وقررت عدم العودة للبرتغال مرة أخرى». 

محمد إبراهيم: اتفاقي مع سيراميكا كليوباترا لم يتجاوز 5 دقائق

وشدد إبراهيم على أن جلسة تعاقده مع سيراميكا كليوباترا لم يتجاوز الخمس دقائق: «تم تقديري بشكل كبير داخل سيراميكا كليوباترا، ولم أتردد لحظة في الانضمام للفريق خاصة مع تمسك المسؤولين بي وعلى رأسهم النائب محمد أبو العينين.

وختم: «مفاوضاتي مع سيراميكا انتهت بسرعة، وقعت للفريق بعدما وجدت تمسكًا كبيرًا بي ولمست مشروعًا كبيرًا سوف يتم تحقيقه داخل النادي».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد إبراهيم: أخطأت في الرحيل عن الزمالك والعودة من البرتغال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق