سبورت - وولفرهامبتون يهزم مانشستر يونايتد.. فوز تاريخي لم يتحقق منذ 42 عاما «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق وولفرهامبتون فوزاً تاريخيًا على حساب مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على استاد أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل لاعب الوسط البرتغالي جواو موتينيو، هدف فوز وولفرهامبتون الوحيد، في الدقيقة 85 بتسديدة أرضية قوية، من على حدود منطقة الجزاء، عجز الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عن التصدي لها.

التسلل يحرم رونالدو من التسجيل بشارة قيادة مانشستر يونايتد

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد مانشستر يونايتد هدفًا في لقاء اليوم، برأسية قوية في الدقيقة 68، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل على مهاجم الشياطين الحمر.

          هدف كريستيانو رونالدو الملغي ضد وولفرهامبتون

ورفع وولفرهامبتون رصيده بهذا الفوز إلى 28 نقطة، ليصعد إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما وصلوا إلى انتصارهم الثامن هذا الموسم، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة، في المركز السابع، حيث تلقى هزيمته السادسة هذا الموسم، مقابل 9 انتصارات و4 تعادلات.

أول فوز لـ وولفرهامبتون منذ 1980 في أولد ترافورد

وكسر وولفرهامبتون بهذا الفوز عقدة ملعب أولد ترافورد، التي بدأت منذ عام 1980، وهو العام الذي حقق فيه الذئاب آخر فوز على هذا الملعب، لمدة 10 مباريات، خطف فيها مانشستر يونايتد الفوز في 7 مواجهات، مقابل 3 تعادلات، حتى حقق الوولفز فوزهم الأول اليوم بعد غياب عن الانتصارات على معقل الشياطين الحمر منذ 42 عامًا.

4dec602348.jpg

                   جواو موتينيو لاعب وسط وولفرهامبتون

وواصل موتينيو تألقه أمام الكبار بعدما سجل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي، بينهم 3 أمام الأندية الكبيرة بواقع هدفين ضد مانشستر يونايتد، وهدف في أرسنال.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وولفرهامبتون يهزم مانشستر يونايتد.. فوز تاريخي لم يتحقق منذ 42 عاما «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق