رياضة - عماد متعب: رابطة الأندية تعمل على إعادة الكرة المصرية لمكانتها - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قال الكابتن عماد متعب، عضو رابطة الأندية، إن الرابطة تعمل على إعادة الكرة المصرية إلى مكانتها، وتنظيم مبارايات الدورى وإعادة الجهمور إلى المدرجات، وتطوير تقنية تصوير مباريات كرة القدم، وتابع:"كما أنه سيتم تصنيع كأس البطولة في إنجلترا".

 

وفى سياق آخر دعا "متعب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على عبر قناة "الحدث اليوم"، لدعم المدير الفني لمنتخب مصر قائلا: " علينا دعمه الآن حتى نستطيع محاسبته في النهاية".

 

وتابع "متعب:" هو حاطط حاجة معينة في دماغه ويعمل على تنفيذها وفى بعض الأوقات نختلف معه ولكن حقق نجاحات في بعضها الآخر..وفى النهاية هو المدير الفني ومتحمل المسئولية علشان نعرف نحاسبه في النهاية".

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عماد متعب: رابطة الأندية تعمل على إعادة الكرة المصرية لمكانتها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق