رياضة - بيرلو: غدًا يبدأ موسم يوفنتوس الحقيقي.. وقت التحضيرات انتهى - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - شدد مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو على أن الفترة الانتقالية انتهت ويستعد الفريق بالفعل للموسم الحقيقي، قبل مواجهة الغد أمام كالياري في منافسات الدوري الإيطالي.

وعاد اللاعبون من فترة توقف دولي بتحقيق نتائج إيجابية مع منتخبات بلادهم وقال بيرلو إن بعض لاعبيه قد اكتسبوا الثقة خلال الأسبوعين الماضيين.

وتحدث المدرب في مؤتمر صحفي قائلاً: "لا أعرف ما إذا كانت هذه ميزة لدينا، فهم بالتأكيد لاعبون أقوياء، ربما لعب البعض أقل من ذلك بقليل في الأسابيع الأخيرة وقد لعبوا بشكل جيد مع المنتخب الوطني، لكسب الثقة والسرعة، نحن سعداء بعودتهم برغبة كبيرة وأنهم الآن جاهزون للعب".

وأكد بيرلو أن مباراة كالياري أساسية من أجل نمو السيدة العجوز، وذكّر لاعبيه بأن الفترة الانتقالية قد انتهت الآن، متابعًا: "إنها مباراة أساسية، لقد جئنا من فترة توقف بسبب المنتخبات الوطنية، لكننا نحتاجها لنمونا".

وشدد: "الآن، يجب أن تبدأ بطولتنا، انتهت فترة التكيف، وسيكون لدينا 10 مباريات للعب كما لو كانت نهائيات حتى عيد الميلاد، بدءًا من الغد، أريد أن أرى روحًا قتالية مختلفة، واللعب بقوة كبيرة لتحقيق النتائج".

اقرأ أيضًا.. كالياري يعلن إصابة جودين بفيروس كورونا قبل مواجهة يوفنتوس

وعن فريق كالياري، أردف بيرلو: "إنهم فريق ممتاز بقيادة مدرب ممتاز، جلب دي فرانشيسكو حماسًا كبيرًا لفريقهم، وتطويرًا جيدًا للعبة عندما يلعبون بثلاثة وأربعة مهاجمين، لديهم لاعبون جيدون وذوي خبرة في خطي الوسط والهجوم، ستكون مباراة مهمة وصعبة، لكن لن نضطر إلى النظر إلى النتيجة ولكن نركز على أنفسنا ومحاولة الفوز بالمباراة".

وأكمل: "أريد أن أرى فريقًا يريد تحقيق نتيجة بأي شكل من الأشكال، يجب أن يكون لدينا الجوع والرغبة في الفوز في كل مباراة دون إهمال أدق التفاصيل، ما فعله يوفنتوس دائمًا في هذه السنوات".

واستطرد: "آمل أن تنتهي التجارب، لقد أتيحت لي الفرصة للعمل مع لاعبين على استعداد تام للتحدث وإجراء تغييرات فنية وتكتيكية، وهذا مرضي".

وأتم: "بعد ذلك، اعتمادًا على المباريات، ربما يتغير شيء دائمًا، بعض التحركات من قبل لاعب ما، ولكن دعونا أولاً نعطي انطباعًا حيويًا ومستقيمًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق