بيرلو: يوفنتوس تخطى المرحلة الانتقالية.. ودى ليخت قد يشارك أمام كاليارى - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد أندريا بيرلو، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، على أن الفترة الانتقالية التى مر بها الفريق قد انتهت، بعد تكيف اللاعبين مع الأسلوب الجديد، مشددا على أن المنافسة على الألقاب هذا الموسم، يجب أن تبدأ من الأن.

تحدث بيرلو، فى المؤتمر الصحفى، الخاص بلقاء فريق كاليارى، المقرر له مساء غدا السبت، فى الدوري الإيطالي، قائلا:"مواجهة الغد ستكون مهمة للفريق، خاصة بعد تعود اللاعبين على الأسلوب الجديد، وقضينا الفترة الماضية، من أجل التكيف معه".

أضاف مدرب اليوفى، قائلا:"يجب أن نبدأ المنافسة على لقب الدوري الإيطالي من الأن، أمامنا 10 مباريات حتى أعياد الميلاد، علينا التعامل معهم وكأنها مباريات نهائية".

وكشف مدرب السيدة العجوز، عن تعافى الثنائي الهولندى ماتياس دى ليخت وأليكس ساندرو، من الإصابة، وقد يشارك اللاعب الهولندى فى مباراة كاليارى، بينما يحتاح البرازيلى لفترة من أجل أن يكون لائقا للمشاركة فى المباريات.

وأشاد بيرلو، بفريق كاليارى، قائلا:" إنهم فريق جيد بقيادة مدرب ممتاز، حيث جلب دي فرانشيسكو حماسًا كبيرًا، وتطويرًا جيدًا، ولديهم لاعبون جيدون وذوي خبرة في كل من خط الوسط والهجوم، ستكون مباراة مهمة وصعبة".

ويحتل يوفنتوس، المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يمتلك كاليارى، 10 نقاط، فى المركز العاشر، ويتصدر ميلان، برصيد 17 نقطة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق