سبورت - فلاهوفيتش على رادار أرسنال وتوتنهام في الميركاتو الشتوي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث دخل نادي أرسنال الإنجليزي، في منافسه مع مواطنه توتنهام هوتسبير على التعاقد مع المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، رغم أن اللاعب يفضل البقاء الفريق الإيطالي.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن دوسان فلاهوفيتش لم يستبعد تجديد عقده مع فيورنتينا رغم اهتمام عدة أندية بضمه، لكنه ألمح إلى وجود علاقة متوترة مع رئيس النادي روكو كوميسو، مما قد يفتح الباب أمام أرسنال وتوتنهام للتعاقد معه.

سجل هدف أرسنال وتوتنهام، 16 هدفًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ونجح في معادلة الرقم القياسي لـ كريستيانو رونالدو في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في عام ميلادي بـ33 هدفًا في الكالتشيو.

ويعد دوسان هو ثاني هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، في عام 2021، برصيد 33 هدفاً خلف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 43 هدفاً في العام الماضي.

فلاهوفيتش: أرغب في قيادة فيورنتينا للمشاركة بالبطولات الأوروبية

وقال فلاهوفيتش في مقابلة مع صحيفة بوليتيكا الصربية: «لقد قلتها عدة مرات حتى الآن، هناك قصة كرة قدم جيدة تُصنع هنا في فلورنسا، لدينا فريق جيد ولاعبون رائعون ودعم كبير من الجماهير، كل شيء يستحق الاحترام».

                  دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا

وواصل: «الله وحده يعلم ما سيحدث في الفترة المقبلة، أرغب في قيادة فيورنتينا إلى أوروبا، لأننا لم نشارك في أوروبا لفترة طويلة، وسوف نرى ما يمكننا فعله».

مهاجم فيورنتينا عن علاقته برئيس النادي: رجل طموح

وأكمل: «أهلي أولاً، حبهم ودعمهم يعني الكثير بالنسبة لي، في اللحظات التي لم تكن سهلة، عندما كان كل شيء يسير في الاتجاه المعاكس، عندما كنت أعاني من أصعب الأوقات، كان أعز أصدقائي هناك، لا أنسى الأشخاص الذين كانوا بجانبي عندما كان الأمر صعبًا بالنسبة لي، بدونهم سيكون كل شيء بالتأكيد مختلفًا وأكثر صعوبة».

وألمح فلاهوفيتش إلى علاقة متوترة مع رئيس النادي كوميسون، قائلًًا: «هو رجل جاد ورئيس عظيم يعرف ماذا يريد في كل الأوقات، إنه طموح للغاية، من الواضح أنه ليس لدي أي شيء ضد إرادته، لأن هذا كله جزء من وظيفتي، أنا لا أتراجع أبدًا، فهذا ليس في شخصيتي، أسعى جاهدًا لتحقيق أعلى مستوى في كل شيء».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فلاهوفيتش على رادار أرسنال وتوتنهام في الميركاتو الشتوي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق