التشكيل المتوقع لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة فى قمة الدوري الإسباني - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - استقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، والأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد، بشكل كبير على التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدا السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، ونشر موقع "هو سكورد" العالمى التشكيل المتوقع لقمة الفريق الكتالونى والروخى بلانكوس..

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو

خط الوسط: دى يونج، بيانيتش، بيدرى

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبى

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد برشلونة

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: خيمينيز، سافيتش، تريبير، هيرموسو

خط الوسط: نيجويز، كوندوجبيا، لورينتى، كوكى

خط الهجوم: آنخيل كوريا، جواو فيليكس

ويحتل برشلونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسبانى "الليجا"، برصيد 11 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويغيب الثنائى الأوروجوايانى لويس سواريز ولوكاس توريرا، عن صفوف أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة برشلونة، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهما فى معسكر منتخب بلادهما، لخوض التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2022.

من جانبه، أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، انه يريد أن يستمر أسطورة النادي ليونيل ميسي لاكبر فترة في البارسا ولكنه أشار إلى أن القرار في النهاية يتعلق بالأرجنتيني فقط، مؤكدًا في الوقت نفسه أن لا يوجد مشكلة بين البرغوث مع زميله بالفريق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان كما ادعت الصحافة الاسبانية في مدار اليومين الماضيين.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتكيو مدريد: " علينا أن نحترم لاعبين أمثال ليو ميسي، بعد رحلة طويلة جدًا نسأله عن علاقته مع جريزمان هذا يُظهر قلة الإحترام، هذه محاولة من الصحافة لخلق الجدل، لم أرى أي مُشكلة بين ميسي وجريزمان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق