رياضة - ليفاندوفسكي يكشف كيف تغيرت مسيرته مع دورتموند بفضل كلوب - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، كيف غير مدرب ليفربول الحالي، يورجن كلوب، مسيرته الكروية بعد محادثة استمرت لساعتين.

ووقع ليفاندوفسكي لصالح بوروسيا دورتموند في عهد كلوب عام 2010، قادمًا من صفوف لخ بوزنان المنافس في الدوري البولندي الذي سجل معه 41 هدفا في 82 مباراة خلال عامين فقط.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يحصد جائزة "Goal50" ومركز متأخر لـ محمد صلاح

روبرت ليفاندوفسكي

وتحدث روبرت عن الأمر في تصريحات لشبكة "جول" العالمية، وقال: "كان لدي طموح في الرحيل إلى نادٍ جديد يلعب على الأقل في الدوري الأوروبي وبالتأكيد ستكون خارج بولندا".

وتابع: "كان بوروسيا دورتموند قد قدم عرضًا بالفعل لي قبل عام، ولكن في ذلك الوقت، شعرت أنه قد جاء في وقت مبكر للغاية لكن عندما تأكدت أنني جاهزًا لتلك المغامرة وافقت على الانتقال".

وأضاف: "الفريق كان يمتلك مدرب رائع مثل يورجن كلوب، فريق شاب وأسلوبه يناسبني تمامًا".

وواصل تصريحاته: "الشهور الثلاثة الأولى كانت صعبة في بوروسيا دورتموند، لكنني ما زال أتذكر كيف تغير الحال للأفضل".

واستمر: "خسرنا مباراة خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا أمام مارسيليا، في ذلك الوقت، لم أكن أعرف ماهي أفكار المدرب تجاهي، لذلك قمت بالتحدث معه وسألته بصراحة عما يتوقعه مني في الملعب، تحدثنا لمدة ساعتين تقريبًا، أخبرته بما يدور في ذهني وشرح لي أفكاره".

وأكمل: "بعد هذه المحادثة، كل شيء سار بشكل أفضل لأننا فزنا في المباراة التالية 4-0 ضد أوجسبورج وسجلت هاتريك وصنعت هدفا آخر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق