سبورت - نظام بطولة كأس الرابطة وجدول المباريات والجوائز: 100 ألف جنيه لكل نادٍ - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» نظام بطولة كأس الرابطة المصرية وجدول المباريات بعدما أسفرت قرعة البطولة عن منافسات ساخنة في 3 مجموعات، حيث تواجد بيراميدز على رأس المجموعة الأولى مع أندية الاتحاد السكندري، وإيسترن كومباني، وفيوتشر إف سي، والمصري، ومصر للمقاصة، فيما تواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع أندية سموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي، في حين تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة مع أندية فاركو وإنبي وطلائع الجيش وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا.

نظام بطولة كأس الرابطة المصرية وجدول المباريات

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، قيمة الجوائز المالية للبطولة، حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول واللقب على مليون و500 ألف جنيه، وصاحب المركز الثاني على مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث 500 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك على 100 ألف جنيه.

وكشف أحمد دياب، عن تصميم درع جديد لبطولة الدوري العام في الفترة المقبلة، وذلك على هامش تصريحاته في مؤتمر الإعلان عن قرعة كأس رابطة الأندية، المقرر خوضه خلال يناير الجاري، موضحًا أن الرابطة وبريزنتيشن تتحملان تكلفة ملاعب بطولة كأس الرابطة، التي ستتحمل أموال الحكام واتطبيق تقنية الفيديو في البطولة.

14231802041641215940.jpg

مواعيد بطولة كأس الرابطة 

وينطلق دور المجموعات يوم 12 يناير وينتهـى 30 من نفس الشهر ويخوض كل فريق 5 مباريات خلال دور المجموعات، يتأهل ثلاثي الصدارة مع أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث إلى نصف نهائي كأس الرابطة.

ومن جانبه كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية، عن وجود 4 مباريات فاصلة بين جولات بطولة كأس الرابطة، مشيرًا إلى أن آخر مباراة للأهلي يوم 30 يناير قبل سفر الأحمر إلى الإمارات 31 من الشهر ذاته، استعدادا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

8b480c472c.jpg

وتأتي أبرز بنود المسابقة أن الفريق الخاسر لا يحصل على أي نقاط، والفائز يحصل على 3 نقاط، والتعادل يحصل على كل فريق على نقطة، ويتم ترتيب الفريق وفقًا لـعدد النقاط التي حققها كل فريق، ثم المواجهات المباشرة، وفي حالة التعادل ينظر إلى فارق الأهداف بالطرح له وعليه، وفي حالة التساوي في فارق الأهداف ينظر إلى الذي أحرز أهدافًا أكثر، وفي حالة التساوي يتم إجراء القرعة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نظام بطولة كأس الرابطة وجدول المباريات والجوائز: 100 ألف جنيه لكل نادٍ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق