رياضة - جوارديولا: لهذه الأسباب جددت عقدي مع مانشستر سيتي - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي السبب وراء موافقته على مسألة تجديد عقده، مع النادي الإنجليزي، بعد أشهر طويلة من التكهنات.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي في عام 2021.

ووقع جوارديولا، أمس الخميس، على عقد جديد مع السكاي بلو حيث أصبح ساريًا حتى عام 2023.

وعندما سُئل عن الأسباب التي دفعته إلى تجديد عقده في ملعب الاتحاد، قال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "هناك أسباب عديدة، أحد تلك الأسباب الرئيسية هو محادثتي مع خلدون المبارك (رئيس النادي)، إلى جانب الفريق نفسه والمدينة، وكذلك تصرفات النادي في الفترة الصعبة التي مررنا بها".

وأضاف: "لم يطلب النادي من الحكومة البريطانية أي تمويل (فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا)، ولم يطرد شخصًا واحدًا، أظهر لي النادي كم هم جيدون في أشياء كثيرة، بعد المحادثة مع خلدون توصلنا إلى القرار الخاص بالتمديد لعامين آخرين".

وواصل: "هل فكرت في الرحيل؟ حسنًا، أردت البقاء، القرار ليس قراري فقط، إنه النادي أيضًا ولكن فقط في حال شعرنا أنني حققت ما يكفي هنا، كنت لأخذ استراحة لفترة من الوقت، الآن يجب أن أقول شكرًا جزيلًا للنادي، أنا ممتن لتلك الخطوة".

وتابع: "النادي هو سبب وجودي هنا، لقد أعطوني الكثير في المواسم الأربعة ونريد أن نواصل بذل قصارى جهدنا، لقد قلت عندما وقعت عقدًا جديدًا أن هناك العديد من الأشياء علينا أن نفعلها".

واختتم: "الفريق مرتاح جميعًا، نحاول مواصلة ما فعلناه في المواسم السابقة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق