سبورت - الاتحاد التونسي يعلن إصابة يوسف المساكني بفيروس كورونا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الاتحاد التونسي عبر موقعه الرسمي عن إصابة مهاجمه يوسف المساكني، لاعب نادي العربي القطري، بفيروس كورونا، بعد ظهور إيجابية عينة الفحوصات التي التي أجريت له أمس الأحد.

إصابة يوسف المساكني بفيروس كورونا

أثبتت اختبارات «كوفيد 19» التي طبقت على اللاعب يوسف المساكني بقطر، أن نتيجة التحليل الصادرة بتاريخ 2 يناير 2022 إيجابية.

وكان آخر لقاء للمهاجم يوسف المساكني، مواجهة رسمية مع فريقه، ضمن البطولة القطرية، يوم 30 ديسمبر 2021.

وتنص قوانين ولوائح كأس افريقيا الحالية على عدم السماح بالتغيير حاليا، باعتبار أن عملية تسجيل اللاعبين قد أغلقت يوم 30 ديسمبر 2021.

 

ولا تشمل اللوائح والقوانين الحالية إمكانية تغيير لاعب بعد تاريخ 30 ديسمبر 2021 حتى في حالة إصابته بفيروس كورونا؛ لأن التحاد الأفريقي مكن كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعبا بدلا من 23، كما كان في البطولات السابقة.

وتمنى الاتحاد التونسي الشفاء العاجل والسلامة والعافية للاعبه يوسف المساكني.

قائمة منتخب تونس في أمم أفريقيا

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى -  أيمن دحمان - علي الجمل - البشير بن سعيد.

الدفاع: منتصر طالبي - بلال العيفة - علي معلول - أسامه حدادي - محمد دراجر -  ديلان برون - محمد أمين بن حميدة - حمزة المثلوثي - عمر الرقيق.

الوسط: غيلان شعلالي - محمد علي بن رمضان - عيسي العيدوني - سيف الدين خاوي - إلياس سخيري - أنيس بن سليمان - يوهان توزجار - حنبعل المجبري - علي العابدي

الهجوم: يوسف المساكني - وهبي الخزري - حمزة رفيع - سيف الدين الجزيري - نعيم السليتي - فراس بن عربي.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الاتحاد التونسي يعلن إصابة يوسف المساكني بفيروس كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق