سبورت - إلغاء معسكر منتخب اليد بالمركز الأولمبي بعد تأجيل وديتي فرنسا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الإسباني باروندو جارسيا، إلغاء معسكر منتخب اليد، الذي كان يستضيفه المركز الأولمبي بالمعادي، بعد تأجيل وديتي فرنسا، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، التي كان من المقرر إقامتها في يناير الجاري، قبل تأجيلها ليونيو المقبل بالمغرب.

تأجيل وديتي منتخب اليد أمام فرنسا بسبب كورونا

يأتي ذلك بعد توصل الاتحادان المصري والفرنسي لكرة اليد، لاتفاق على تأجيل المباراتين الوديتين بين المنتخبين، اللتين كان مقرر إقامتهما يومي 7 و9 يناير الجاري، بسبب فيروس كورونا، بعد إصابة أكثر من لاعب داخل صفوف المنتخب الفرنسي بالفيروس.

منتخب اليد يستعد لكأس الأمم الأفريقية

وجرى الاتفاق بين الاتحادين أن تقام المباراتين خلال الأسبوع الدولي في شهر مارس أو أبريل المقبلين، بمشاركة لاعبي المنتخب المحترفين في أوروبا، وسيكون ذلك ضمن برنامج الإعداد الجديد للفراعنة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، بعد تعديل موعدها لتقام من 22 يونيو إلى 2 يوليو 2022.

واستغل منتخب مصر لكرة اليد فترة التوقف الدولي خلال شهر ديسمبر الماضي؛ إذ خاض عددا من المباريات الودية، أولها المشاركة في الدورة الدولية الودية بالسعودية، التي توج الفراعنة بلقبها، ولعب مباراتين وديتين مع المنتخب القطري في الدوحة، قبل أن تعود البعثة يوم الجمعة الماضي إلى القاهرة، قبل الاتفاق على تأجيل السفر إلى فرنسا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إلغاء معسكر منتخب اليد بالمركز الأولمبي بعد تأجيل وديتي فرنسا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق