سبورت - الهلال السعودي يقدم عرضا مغريا لخطف أوباميانج من أرسنال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب إيمريك أوباميانج، النجم الجابوني، مهاجم أرسنال الإنجليزي، من الرحيل عن فريقه، بسبب الخلاف الأخير بينه والمدير الفني للجانرز الإسباني مايكل أرتيتا.

حقيقة اقتراب أوباميانج من الهلال السعودي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير نيكولا شيرا، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضا مغريا لضم الجابوبي أوباميانج للحصول على خدماته، وذلك بعقد يمتد إلى 3 سنوات.

كما أكدت تقارير صحفية سعودية، اقتراب الهلال السعودي من الاستغناء عن بافيتمبي جوميز، وكويلار، ثنائي الفريق، في الفترة المقبلة، ما يفتح المجال لضم صفقات جديدة للفريق، لكن رغبة أومبيانج الحالية هي الاستمرار في الملاعب الأوروبية، وعدم الانسياق وراء المال في الوقت الحالي.

وكان المدير الفني لأرسنال، قد استبعد مهاجمه الجابوني في آخر لقاءات للفريق، وسحب شارة القيادة منه؛ لتأديبه بسبب تأخره عن التدريبات، وعدم خضوعة للبروتوكولات الصحية الخاصة بفيروس كورونا، بعد رحلة شخصية قضاها في فرنسا.

إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال

أرقام اوباميانج هذا الموسم

وخاض الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج 15 مباراة هذا الموسم، وسجل 7 أهداف، بينما صنع 4 لزملائه في الفريق.

ويقع الهلال السعودي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 24 نقطة؛ إذ خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في مثلها، بينما تلقى الخسارة في لقائين فقط.

وسيواجه الهلال في المباراة المقبلة نادي الفيصلي، بكأس السوبر السعودي، في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الهلال السعودي يقدم عرضا مغريا لخطف أوباميانج من أرسنال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق