رياضة - زيدان يوضح حالة المصابين قبل مواجهة فياريال وينتقد جدول المباريات - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - انتقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جدول المباريات المزدحم وتأثيره على اللاعبين، متحدثًا عن الإصابات في صفوف فريقه قبل مواجهة فياريال.

ويلاقي ريال مدريد نظيره فياريال في منافسات الليجا، غدًا السبت، ويشهد الميرنجي عدة غيابات أبرزها قائد الفريق سيرجيو راموس للإصابة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي وقال: "صحيح أن هناك أخبارًا جيدة لأننا عدنا ولكن هناك إصابات وهذه هي الأخبار السيئة، نريد أن نفكر في مباراة الغد ونلعب بشكل جيد، نحن نفكر فقط في ذلك، إنه الشيء الأكثر أهمية".

وعن الجدول الزمني الصعب للغاية، علّق زيدان: "لن أدخل في هذا النقاش، ولكن ما يمكنني قوله جدول المباريات كثير جدًّا، أفكر في صحة اللاعبين، اللاعبون لا يتوقفون أبدًا، لا أقول هذا عن لاعبي فريقي فقط، أنا مهتم بعدد المباريات التي لدينا، صحيح أنني قلق لكن في النهاية هناك أشخاص موجودون ويضعون التقويم".

اقرأ أيضًا.. زيدان: رحيل فاران عن ريال مدريد مرفوض!

وشدد: "مع ضغط جدول التدريب سأحاول القيام بالمداورة، يمكن لأي لاعب بأن لا يدخل مباراة، وهذا ما علي إدارته".

وأكمل: "كارفخال وناتشو تدربا بشكلٍ طبيعي، وبالنسبة لهازارد وميليتاو الأمر مختلف، لقد تدربا جيدًا في منازلهما حتى قبل يومين من العودة، علينا التفكير في مباراة الغد ثم هناك مباراة يوم الأربعاء، جميع المباريات مهمة، لا يمكننا الاسترخاء".

وأردف: "دخول الموسم بدون مباريات تحضيرية أمر صعب جدًا، سيكون الأمر صعبًا مع جدول المباريات، هو ليس عذرًا، بل هذه حقيقة، ولكن علينا الاستعداد جيّدًا ومحاولة الفوز بكل مباراة قادمة".

وأتم: "الأمر لا يتعلق بجلسات تدريبية فقط، التعافي مهم، ومع جدول المباريات ليس هناك وقت للتعافي، علينا أن نتحمل، هذا ما أردت التحدث عنه في هذا اليوم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق