لماذا لا يفوز مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد".. سولشاير يجيب - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أرجع النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، السبب الرئيسي وراء عدم فوز الفريق على ملعبه "أولد ترافورد" هذا الموسم في مسابقة البريميرليج إلى غياب الجماهير عن الملاعب، حيث فاز يونايتد بجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز الثلاثة خارج أرضه حتى الآن هذا الموسم، لكنه ما زال ينتظر أول انتصار  على مسرح الأحلام، عندما يواجه وست بروميتش ألبيون غدا في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة: "على ملعبنا وخارجه، الأمر مختلف، أن الأمر ليس كما كان عليه من قبل، خضنا أربع مباريات على أرضنا في الدوري، الأول ضد كريستال بالاس، نحن بالتأكيد ننظر إليه ونحن نعتقد أنه لم يكن لدينا أي استعداد، واستحق بالاس الفوز، واستحق توتنهام الفوز بعد طرد لم يكن ينبغي أن يحدثه أنتوني مارسيال".

أضاف: "لكن المباراتين ضد تشيلسي وآرسنال كانتا متقاربتين للغاية، أنا متأكد بنسبة 100 في المائة من أنه إذا كان لدينا مشجعينا كنا سنحقق نتيجة ايجابية".

تابع: ’’إنه شيء نريد تصحيحه بالطبع، نريد مواجهة وست بروميتش ألبيون الآن وتحقيق فوزنا الأول على أرضنا في الدوري كما نأمل، لكن الأمر مختلف الآن، اللعب بدون جماهير صعب، إنهم يعرفون كيف يسجلون هدفًا علينا".

وواصل: "لماذا لا نفوز على أرضنا؟ أعتقد أن كل مباراة تعيش ظروفها الخاصة، هناك أسباب وراء عدم فوزنا على أرضنا في الدوري حتى الآن، في النرويج لدينا ما لا يقل عن 100 مشجع وهم يساعدون فرقهم، هنا الملعب مغلق تمامًا وهو أمر مختلف".

أتم: "نأمل أن نتمكن من إعادة الجماهير، ولكن الأمر متروك للحكومة والمجتمع بشكل عام حتى نتمكن من خفض معدل الإصابة، إنها قضية خطيرة".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق