ليفاندوفسكى أفضل لاعب بالدوري الألماني خلال شهر أكتوبر - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - توج النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الألماني "بوندزليجا"، عن شهر أكتوبر الماضى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفريق البافارى.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني، اليوم الجمعة، عن فوز النجم البولندى ليفاندوفسكى، بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضى، بعد تسجيله 9 أهداف، خلال 3 مباريات، بواقع 4 أهداف فى هيرتا برلين، 3 أهداف إينتراخت فرانكفورت وهدفين فى شباك فريق أرمينيا بيليفيلد.

ويقدم ليفاندوفسكى مستويات رائعة مع بايرن ميونخ هذا الموسم فى الدورى الألمانى، حيث سجل 11 هدفا حتى الآن يحتل بهم صدارة الهدافين من خلال مشاركته فى 6 من أصل 7 مباريات للبايرن، كما بات أسرع لاعب يسجل 10 أهداف فى تاريخ البوندزليجا، وذلك بعد مرور 5 جولات فقط.

ليفاندوفسكى أفضل لاعب بالدوري الألمانى بشهر أكتوبر
ليفاندوفسكى أفضل لاعب بالدوري الألمانى بشهر أكتوبر

 

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكى حصد لقب هداف الدورى الألمانى الموسم الماضى برصيد 31 هدفا فى رقم لم يصل إليه من قبل فى موسم واحد.

ويستعد النجم البولندى لقيادة البايرن فى مواجهة فيردر بريمن غدا السبت فى الجولة الثامنة من الدورى الألمانى، حيث يحتل بايرن ميونخ صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثانى.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق