سبورت - كيروش عن استبعاد طارق حامد وقفشة: اسالوني عن المنتخب وليس لاعب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني إن الاستعدادات تسير بقوة لمشاركة الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن يرفض الحديث عن استبعاد لاعب معين سواء طارق حامد لاعب الزمالك أو محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي.

كيروش يؤكد تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا 

وأضاف كيروش، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: «أريد الحديث عن الفريق بشكل عام وليس لاعب بعينه والحديث عن استرايجية بناء فريق قوي، ولا اريد الخوض في تفاصيل استبعاد لاعب معين».

وأشار المدير الفني البرتغالي: «نسعى لتجهيز المجموعة التي تم الإعلان عنها من الناحية النفسية والبدنية، حتى يظهر المنتخب بشكل جيد ببطولة أمم أفريقيا، خاصة وأننا سنواجه منافسين على أعلى مستوى».

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 

أسعى لبناء فريق قوي وواثق في الـ25 لاعبا

وأشار المدير الفني البرتغالي: «نسعى لوجود حالة التناغم بين العناصر الختارة بقائمة المنتخب ووجود عقلية قوية تخوض المباريات للفوز وتحقيق الانتصارات».

وأوضح: «في النهاية القائمة 25 لاعبا وتم زيادة 3 لاعبين بسبب ظروف كورونا، والاختيارات جاءت لأنني واثقا في الـ25 لاعبا وقادر على بناء فريق قوي ومتماسك ويظهر بروح قتالية قوية لتحقيق الفوز والانتصارات».

وواصل تصريحاته قائلا: « هدفنا تقديم مستوى قوي والفترة الحالية تشهدإعداد اللاعبين للظهور بشكل جيد».

ويتواجد منتخب مصر بالمجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كيروش عن استبعاد طارق حامد وقفشة: اسالوني عن المنتخب وليس لاعب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق