رياضة - سيميوني: سنحاول إيذاء برشلونة.. وهذا الثلاثي العمود الفقري لهم - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن الروخي بلانكوس سيحاولون إيذاء برشلونة في المباراة القوية التي ستجمع الفريقين غدًا السبت بمنافسات الليجا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وعن إصابات كورونا، قال سيميوني: "لم يحن دوري للتعليق على البروتوكولات، نحن جزء من المجتمع وهناك إمكانية لإصابتنا بكورونا، ونأمل أن يتعافى لويس سواريز وتوريرا في أقرب وقت ممكن، نحن في لحظة في العالم يمكن أن تحدث فيها هذه الأشياء".

وأضاف بشأن مواجهة برشلونة: "كل مباراة هي فرصة، سنحاول أن نأخذها إلى النقطة التي يمكننا من خلالها أن نؤذيهم، برشلونة فريق يتم تجديده مع لاعبين شباب وآخرين يتمتعون بخبرة كبيرة ومستوى استثنائي، ستكون مباراة صعبة ومعقدة كالمعتاد".

وأردف: "سمة برشلونة هي نفسها دائمًا، هناك دائمًا فروق دقيقة اعتمادًا على المدرب الذي يقود الفريق، يمكن للمدربين أن يساهموا بأشياء، لكن السمة تحدد من قبل لاعبي كرة القدم الذين كانوا في النادي لسنوات عديدة، العمود الفقري للفريق، تير شتيجين، بيكيه، ميسي".

اقرأ أيضًا.. كومان يعلق على غياب سواريز عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وانتقل سيميوني للحديث عن لاعبيه، متابعًا: "كوكي لاعب مهم للغاية بسبب قدرته التكتيكية، لأنه يفهم ما يمكن أن يقدمه للفريق، من الحجر الصحي جاء بسرعة أكبر وهذا يتكرر في الفرق وهذا قاده إلى المنتخب الوطني هو لا يزال مهمًا للغاية بالنسبة لنا".

وعن دييجو كوستا، استطرد: "لديه فرصة للبدء أساسيًا، لقد عاد إلى المجموعة في هذه الدورات التدريبية الثلاث الأخيرة، إنه بخير، إنه هنا للعب".

وبشأن كاراسكو، عقّب: "إنه في مستوى جيد مثل العديد من اللاعبين الآخرين، لقد غاب عن الملاعب لبضعة أسابيع لكنه اجتمع مع المجموعة هذا الأسبوع بأكمله، هناك منافسة جيدة في هذا المركز بوجود ساؤول وليمار وكذلك كاراسكو".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق