سبورت - رئيس نادي الزرقا يواصل إثارة الجدل: مفيش تحكيم في مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل سمير موسى، رئيس نادي الزرقا، هجومه على الحكام، بعد خسارة فريقه في الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الثانية، على يد كفر الشيخ، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات المجموعة الثالثة «بحري» من دوري القسم الثاني، متهما التحكيم بإفساد اللقاء.

وكان رئيس نادي الزرقا، اقتحم ملعب مباراة فريقه ضد حرس الحدود في الجولة التي سبقتها؛ بسبب اعتراضه على قرارات الحكم أيضا.

وقال سمير موسى في تصريحات عبر بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الهزيمة أمام كفر الشيخ جاءت بفعل فاعل، انفراد وطرد للحارس، الحكم صمم يحسبها فاول علينا».

وأضاف: «تحكيم ظالم وفاشل، مفيش تحكيم في مصر، والله مش هسيبهم، كل مرة يجيبوا طقم حكام مصمم يعمل اللي هو عايزه».

وأتم «موسى» حديثه قائلا: «فشلة وفاسدين، أنا معاهم ومع اتحاد الكرة، ومع الفساد التحكيمي، مش هسيبهم».

سمير موسى يقتحم ملعب مباراة حرس الحدود

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها رئيس نادي الزرقا الجدل؛ إذ كان قد اقتحم ملعب مباراة الفريق ضد حرس الحدود في الجولة الـ12 من دوري القسم الثاني، اعتراضا على قرار الحكم وليد عبدالرازق، باحتساب هدف حرس الحدود، رغم مطالبة لاعبي الزرقا بإلغائه بعدما أشار الحكم المساعد إلى ركلة مرمى، لكن الحكم أصر على قراره، مشيرا إلى أن الشباك ممزقة وأدت لخروج الكرة.

 

                سمير موسى رئيس نادي الزرقا

ونشبت مشادة بين طارق غيدة، مدرب الفريق السابق، وسمير موسى رئيس النادي، خلال شهر نوفمبر الماضي، بسبب تدخله في عمل المدرب، الذي قرر الخروج من الملعب بين الشوطين وعدم إكمال مهمته، وذلك بعدما رفض رئيس النادي قرار المدرب بالدفع بـ مهاجم بدلاً من لاعب خط وسط، قبل بداية الشوط الثاني.

ويعد سمير موسى أقدم رئيس نادٍ في مصر؛ إذ تولى رئاسة الزرقا منذ عام 1985، وكان أحد أعضاء لجنة المسابقات في دوري الدرجة الثانية.

وتولى سمير موسى منصب المدير الفني لـ نادي الزرقا، في عام 2016، وذلك لضيق الوقت للتعاقد مع مدرب جديد في تلك الفترة، ليقرر أن يعين نفسه في هذا المنصب، خلفا للمدرب أيمن حسين الذي قدم استقالته.

الزرقا يصارع الهبوط بعد هزيمة قاتلة أمام كفر الشيخ

وسقط نادي الزرقا في فخ الهزيمة، أمام مضيفه كفر الشيخ، بثنائية مقابل هدف، ليواصل التعثر ونتائجه السيئة هذا الموسم.

02cf033458.jpg

                        شعار نادي الزرقا

وتقدم الزرقا مبكرا عن طريق أحمد سمير موسى، نجل رئيس النادي، برأسية متقنة، وسجل اللاعب الغيني موسى أولاري هدف التعادل لصالح كفر الشيخ قبل نهاية أحداث الشوط الأول، قبل أن يعود أولاري مجددا ويخطف الثلاث نقاط، بهدف قاتل في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

ويحتل نادي الزرقا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المجموعة الثالثة «بحري» بالدرجة الثانية، برصيد 9 نقاط، جمعها من فوز وحيد منذ بداية الموسم، مقابل 6 تعادلات و6 هزائم أيضا، بينما رفع كفر الشيخ رصيده إلى 25 نقطة، ارتقى بها للمركز الثالث، ليواصل منافسته مع دكرنس وحرس الحدود على صدارة المجموعة، سعيا نحو التأهل للدوري المصري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رئيس نادي الزرقا يواصل إثارة الجدل: مفيش تحكيم في مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق