مكة محمد صلاح فى فيديو جديد من زفاف عمها ترقص بفستان الفرح كالأميرات - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد لـ"مكة" ابنة محمد صلاح النجم العالمى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، فى حفل زفاف عمها نصر صلاح منذ يومين، وظهرت مكة فى الفيديو ترقص بجوار عمها وعروسته، وترتدي فستانا أبيض وتاجا كالأميرات، والذى نال إعجاب عدد كبير من الجمهور، كما ظهرت وهى تقبل رأسها إحدى المتواجدات بالحفل.


مكة

 

وفى أجواء عائلية، احتفل محمد صلاح بحفل زفاف شقيقه نصر صلاح فور وصوله إلى القاهرة قادما من لندن، برفقة كل من محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد الننى لاعب أرسنال، قادمين من إنجلترا للمشاركة مع المنتخب الوطنى مباراتيه أمام توجو فى مباراتى الذهاب والإياب، والمقرر لهما يومى 14 و17 من نوفمبر الجارى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيديو" لوصلة رقص للنجم محمد صلاح بصحبة شقيقه العريس نصر صلاح، علي أنغام الأغاني والمهرجانات الشعبية، في حضور عائلتي العروسين والأصدقاء المقربين. 

وفي وقت سابق أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزي، أن والدته كانت ترغب في عدم استكماله لمشواره في كرة القدم، ولكن والده كان الدافع له وكان دائم النصائح له، وأضاف محمد صلاح خلال كلمته في حفل اتحاد الكرة لتكريمه: عندما تم تصعيدي في الفريق الأول بالمقاولون العرب كان يجلس احتياطيًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق